100 100 100

الترويج لتطبيقك للجوّال

الترويج لتطبيقك للجوّال

 


  • اختيار نوع الحملة المناسب للإعلان عن تطبيقك
توجد ملايين التطبيقات هنا - كيف سيتميز تطبيقك؟ نقدم لك موقعًا شاملاً يتضمن كل ما تحتاج إلى معرفته لترويج تطبيقك وزيادة تنزيلاته.

اختيار نوع الحملة المناسب للإعلان عن تطبيقك

قبل إنشاء حملتك، فكّر في أهدافك الإعلانية. هل أنت مهتم بحثّ الأشخاص على تنزيل تطبيقك؟ ماذا عن تشجيع الأشخاص على فتح تطبيقك واتخاذ إجراء؟ لمراجعة الحملات المختلفة ومعرفة النوع الملائم لك، يجب توسيع القسم التالي.

الترقية إلى حملات تثبيت التطبيقات

ابتداء من تموز (يوليو) 2015، سيتم إيقاف تشغيل نوع إعلانات ترويج التطبيقات على شبكة البحث المنشأة خارج حملات إعلانات ربط بتطبيقات جديدة للجوّال. إذا كان لديك إعلانات "النقر للتنزيل" أو "إعلانات التطبيقات/المحتوى الرقمي" في حملات "شبكة البحث فقط"، ستحتاج إلى نقل إعلاناتك إلى حملة " شبكة البحث فقط - "إعلانات ربط بتطبيقات جديدة للجوّال"

زيادة تنزيلات تطبيق الجوّال

باستخدام حملات "إعلانات ربط بتطبيقات جديدة للجوّال"، يمكنك تركيز حملتك بأكملها على حثّ مزيد من الأشخاص على تنزيل تطبيقك. عند تحديد التطبيق الذي ترغب في ترويجه، سنساعدك على تخصيص بقية استهداف حملتك وإعلاناتك لزيادة عمليات تثبيت التطبيق. ضع في اعتبارك أنه كلما زادت التنزيلات، تحسّن تصنيف تطبيقك في متجر التطبيقات، مما يؤدي إلى زيادة عدد الأشخاص الذين ينزلون تطبيقك.
تتوفر حملات "إعلانات ربط بتطبيقات جديدة للجوّال" على كلّ من شبكة البحث والشبكة الإعلانية. من موقع YouTube، يمكنك إنشاء حملة "TrueView لترويج تطبيق الجوّال" لزيادة تنزيلات التطبيق


 الموضوع منقول من سياسة جوجل و هدا لتعم الفائدة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire